ممكن حد يشرحلى فى اية ((تامر))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ممكن حد يشرحلى فى اية ((تامر))

مُساهمة من طرف mostafa sniper في الجمعة سبتمبر 19, 2008 10:49 pm


تصاعدت الحرب الاليكترونية ضد تامر حسني واستغل ناشطون الكترونيون صفحات موقع الفيس بوك للهجوم بشدة علي تامر حسني وابتكار صفحات جديدة تنوعت ما بين حملة مقاطعة البومه الجديد " قربني منك وحملة لمقاطعة فيلم كابتن هيما واغنية "هي دي" الذي يتضمنها الفيلم واتهموه بالترويج لايحاءات جنسية.

احدث الصفحات الجديدة المهاجمة لتامر حسني صفحة "نطالب بحلق شعر صدر تامر حسنى"وبرر مصممو الصفحة ذلك بقولهم "مع انتشار ظاهرة تامر حسنى و تلذذ بعض الشباب بما يقوم بغناءه من اغانى بها ايحاءات جنسية غير مقبولة اطلاقا.. نحن نطالب بالقصاص من تامر حسنى عن طريق حلق شعر صدره و ان نقوم بشد شعر حواجبه يمكن لما يوجعه يحترم نفسه".

اما مصممو مجموعة "لا لألبوم تامر حسني الجديد الخادش للحياء" فبرروا ذلك بقولهم "بعد سماع ألبوم تامر حسني الجديد، وأيضًا الفيديو كليب قررنا أن ندعو الجميع إلى مقاطعته؛ لأنه يخدش الحياء، رجاء.. لا تدع أحدًا من أفراد أسرتك يسمعه لا في المنزل، ولا في الشارع".

ووجه مصممو مجموعة "عايزين نبقى مليون واحد بيكرهوا تامر حسنى بشدة ..انضم لخواتك حبايبك" الدعوة لحشد الاصوات لمقاطعة تامر حسني قائلين "بتكره تامر حسنى ؟؟ بطنك بتوجعك لما بتشوفو ؟؟لما بتسمع صوتو بيجيلك تشنجات عصبية ؟؟ نفسك تخلص من كابوس الجيل وتخلية يبطل يغنى ويصدعنا ؟ بكدة اقدر اقولك انت متعافى من فيرس تامر حسوكة القاتل..اهلا بيك فى مكانك وسط اخواتك العاقلين

avatar
mostafa sniper
عضو صاحب مكان
عضو صاحب مكان

عدد الرسائل : 65
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى