الفنانة أمل حجازي : أفكر فى الحجاب والالتزام الديني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الفنانة أمل حجازي : أفكر فى الحجاب والالتزام الديني

مُساهمة من طرف shghal في السبت أغسطس 30, 2008 10:25 pm

كشفت المطربة اللبنانية أمل حجازي أن زوجها طلب منها اعتزال الغناء وإنهاء علاقتها بالفن لكنها رفضت ؛ لأنها تعيش لفنها، وقالت إن "الفن هو حياتي كلها،


وزوجي قرر ترك القرار لي ونحن متفقان على ذلك تماما، وقد أترك الفن يوما لأجل حبي لزوجي وبناء على رغبة منه".
وفي الوقت نفسه قالت أمل حجازي إنها تفكر من حين لآخر في ارتداء الحجاب، مضيفة "قد أتحجب ذات يوم ، فأنا قريبة من ربي وأصلي وأصوم رمضان ولدي القابلية للحجاب وللالتزام الديني وقد أرتدي الحجاب في أية لحظة".

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أنها تمر بها أحيانا لحظات تتوقف عن الفن وحدها، خاصة في شهر رمضان المبارك؛ حيث تتفرغ للعبادة والصلاة وفعل الخير وصلة الرحم مع الأهل والأقارب.
وعن كليب "بياع الورد" الذي اتهمت فيه بدعم الشذوذ، قالت أمل "الكليب فُهِم بطريقة خاطئة، ولم أكن أعرف بأنه سيفهم بهذه الطريقة ولو كنت أعرف ما سيحدث لما قدمته أبدا".

وأرجعت أمل قرار منعها من دخول الكويت إلى أسباب شخصية ، وقالت "هي مشكلة وخلاف لا دخل لي به حدث بين شخصين أحدهما يخصني، وقرار منعي من دخول الكويت ليس مكتوبا نصا بل هو شفهي ولم أزر الكويت منذ فترة، ولكن علمت بأنه سيزول قريبا، ووقتها سأزور الكويت للالتقاء بجمهوري هناك".

وبررت المطربة اللبنانية زواجها المفاجئ من محمد البسام، تاجر الألماس اللبناني، بالقول إن الزواج تم بعد قصة حب قصيرة ولكن سبقها دراسة وتأني، مضيفة أنها كانت في زيارة لأحد المتاجر التي تبيع الألماس في منطقة الفردان في بيروت حين تعرفت على الشاب محمد وتبادلا الحديث والاستلطاف".
وتابعت بالقول "بعد جلسة حوار قررنا الزواج، والحقيقة أن دعاء والدتي ورضاها عني، فضلا عن فشل قصة حبي السابقة مع شربل ضومط التي لم اندم عليها هي السبب في وصولي لحبي الحقيقي الذي وصلت له حاليا".

وأكدت أنها تعيش أجمل لحظات عمرها مع من تحب، مضيفة "أعيش مع محمد في غرام كبير يشبه غرام قيس وليلى، فقد كان زواجي سريعا وشكل مفاجأة للجميع حتى المقربين مني لم يكونوا يعلمون به إلا قبل موعده بعدة ساعات".
وكشفت أمل أنها اتفقت مع محمد على التعجيل بالزواج قدر المستطاع تفاديا لأي حدث قد يعكر صفوه ،خوفا من الحسد ، مشيرة إلى أنها هي من رفضت إقامة عرس لهما وفضلت أن تتم الأمور بهدوء، وأنها سعيدة جدا به وتريد إكمال حياتها معه بهدوء وبعيدا عن الأضواء والشهرة.

وتشير أمل إلى أنها باتت تخشى من العين كثيرا فقد أصيبت مؤخرا بالعين وبح صوتها، وقالت " أنا مؤمنة بأثرها السيء على الإنسان، والعين والحسد موجودان في القران الكريم، ويجب الإيمان بضررهما والاحتراز منهما جيدا".

وأكدت المطربة اللبنانية أن خيارات الفنانة في زوجها أصعب من الفتاة العادية كونها لا تعرف من أحبها، هل يحبها لشهرتها أم لفنها أم لمالها ؟
وتضيف بالنسبة لي محمد أحبني لذاتي ولروحي، وهو رجل مثالي بكل معنى الكلمة.

من جهة أخرى تستعد أمل حجازي حاليا لتصوير أغنيتها الثانية من ألبومها مع "روتانا" بعنوان "دق الميّ" مع المخرج سليم الترك، وهي أغنية حققت نجاحا ملحوظا بين أغنيات فصل الصيف.

avatar
shghal
®Adminstrato™
®Adminstrato™

ذكر عدد الرسائل : 615
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shghal.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى