مرو تتنفي الإنتقام من هيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مرو تتنفي الإنتقام من هيفا

مُساهمة من طرف shghal في الأحد يوليو 06, 2008 2:35 pm




يبدو أن القالب الإغرائي الذي وضعت المغنية اللبنانية مروى نفسها في كليباتها، جعلها مناسبة لدور المرأة المثيرة في فيلم "دكتور سليمان" للمخرج أحمد البدري وتأليف خالد حسونة، ويشارك فيه الفنان حسن حسني ونيرمين الفقي ولطفي لبيب.

في الوقت نفسه نفت أي محاولة منها لإفساد إحدى حفلات هيفاء بأحد الفنادق العاصمة القاهرة، وأكدت إنها لا تسعى للانتقام منها.

وقالت مروى، إن اختيارها لهذا الفيلم جاء بناء على ترشيح المخرج أحمد البدري؛ لأن الدور الذي تقوم به مليء "بالدلع والرقص"، وهى الأشكال هي التي تميزت بها، كما أن الدور مختلف عن أدوارها السابقة، بحسب ما ذكرته مع صحيفة الوطني اليوم في القاهرة.

ويدور الفيلم حول عمليات التجميل، وتحويل القبح إلى جمال، وذلك في إطار كوميدي، وتقدم فيه مروى عدة أغان شعبية فيه. وأكدت مروى أنها اتفقت بالفعل على مشروع فيلم آخر مع المنتج محمد السبكي، لكن السيناريو لم يتم كتابته حتي الآن، وسوف تبدأ التحضير للمشروع بعد الانتهاء من "دكتور سيليكون".

وبالرغم من الملابس العارية التى ظهرت بها الفنانة اللبنانية "مروى" في كليبها الأخير "Don’t do this"، إلا أنها قالت، إنها كانت موظفة لكلمات الأغنية، ورفضت "مروى" تشبيهها بالفنانة هيفاء وهبي في الرقصات والكليبات.

وقالت: أنا مختلفة عن هيفاء كثيرا، فكل منا له لون خاص به وأرفض أي أحد يشبهني بـ هيفاء وغيرها لأنني "مروى" فقط، وهي شخصيتي التي أحبها والتي لا تحتاج إلى أن تقلد أحدا، وكل من يقول عن ذلك يريد أن يقلل من موهبتي والنجاح الذي حققته.

وردت "مروى" على الاتهام الذي تلقته بأنها تسببت في فشل حفلة "هيفاء وهبي" بأحد الفنادق المعروفة في القاهرة انتقاما منها، وقالت" أولا، لا يستطيع أحد أن يتهمني بهذه التهمة؛ لأنني لا أحب أن أتسبب لأحد بالضرر، وما حدث في حفلة "هيفاء" يحدث لأي مطرب في أن يكون جهاز الصوت يتعطل".

وأضافت: ثانيا أنا لا أحب أن أنتقم من أحد، فهناك أشخاص كثيرون تسببوا لي في ضرر كبير مادي ومعنوي، ورغم ذلك لم أتعرض لهم بأي سوء، والدليل على ذلك الهجوم المستمر الذي طالني الفترة الماضية في الصحف بسبب موضوع التحرش الجنسي بي في أحد الحفلات.

وأكدت: علي الرغم من أن موضوع التحرش كان كذباً وتلفيقاً، فأنا لم أرد ولم أتهم أحد وتركتهم يفعلون ما يشاؤون وانشغلت في عملي ولن أنظر خلفي علي الرغم أنهم ظلموني وتقليت كل هذه الأشياء بروح رياضية.

يذكر أن مروى لم تقدم ألبوما غنائيا منذ أكثر من ثلاثة أعوام، إلا أنها قالت: سوف أبدأ تصوير فيديو كليب خلال الشهر القادم لأغنية بعنوان "إحنا هنعمله" في بيروت، وسوف يخرج الكليب هاني خشبة الذي أخرج آخر كليب لي " Don’t do this" " .

وأضافت: أفضل في الفترة الحالية أن أهتم وأتفرغ للأعمال السينمائية، خاصة أنني بدأت آخذ حقي في التمثيل، وهذا أمر جعلني أهتم بأن البعد عن الغناء لفترة وأقدم أكثر من فيلم، لذلك سوف أقدم أغنيتين "single"، وسوف يتم عرضهما علي المحطات الفضائية قريبا.

وعن نيتها تمثيل فوازير في إحدي الدول العربية، أكدت مروى "بالفعل كان هناك اتفاق بيني وبين إحدى الدول العربية لتقديم فوازير استعراضية لعرضها في شهر رمضان، وبعد أن اتفقنا انسحبت من هذا المشروع لأنني وجدت هناك بعض القيود والشروط التي لا أحبها، خاصة في فن الاستعراض ولا أحب أن يشترط علي أحد أي شيء خاصة في عمل، وأنا أهوي تقديم هذا الفوازير ولكنه مازال مشروعا قيد التحضير.

وعن سر فشل تعاقدها مع شركة "عالم الفن، تقول" ليس هناك سر بعينه لأن شركة عالم الفن كانت تريد أن تحتكرني وأنا أرفض هذا الأمر؛ لأنني أفضل أن أكون منتشرة ولا أكون محتكرة علي شركة واحدة

avatar
shghal
®Adminstrato™
®Adminstrato™

ذكر عدد الرسائل : 615
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shghal.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مرو تتنفي الإنتقام من هيفا

مُساهمة من طرف Nozza في الأحد يوليو 13, 2008 2:33 pm

ميرسى على الاخبار دى
avatar
Nozza
شغال V.I.P
شغال V.I.P

عدد الرسائل : 235
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى