"يارا" تكشف عريسها للعراب و تخطف "ديو" إليسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"يارا" تكشف عريسها للعراب و تخطف "ديو" إليسا

مُساهمة من طرف shghal في السبت يوليو 05, 2008 2:28 pm








يبدو أن المطربة "يارا" لم تتوقع أن تتلقى عرضا بالزواج على الهواء مباشرة في برنامج "العراب"، الذي جمعها بالنجم المصري هاني سلامة، عندما أكد الملحن طارق أبو جودة -في اتصال مع مقدم البرنامج نيشان أنه يرى في الفنانة اللبنانية "زوجة المستقبل".

في الوقت نفسه، رفض هاني سلامة لقب النجم الأكثر وسامة مفضلا الموهبة عليها، كما نفى أية نية له للهجوم على أحمد حلمي معتبره النجم الكوميدي الأول في مصر، فيما قال المخرج خالد يوسف "إن سلامة مؤهل للعالمية".

وبدت حلقة العراب ساخنة عندما تهربت "يارا" من سؤال لنيشان حول علاقاتها العاطفية، الأمر الذي دفع بمقدم البرنامج للاتصال بالملحن أبو جودة الذي أكد أنه يرحب بـ"يارا" كزوجة، إلا أنه عاد ليؤكد أن العلاقة التي تجمعهما حاليا مجرد عمل.

في الوقت نفسه رحبت المطربة اللبنانية بالزواج من أبو جودة لكنها قالت "إن الموضوع غير مطروح حاليا"، وكشفت عن تحضيرها لألبومين؛ واحد خليجي بعنوان "هدي أعصابك"، والآخر باللهجتين المصرية واللبنانية. واعترفت بأن الديو الذي أطلق شهرتها مع فضل شاكر كان أصلا للنجمة إليسا، لكن خلافاتها مع شاكر هي التي أدت لوصول فكرة الديو إليها.

أما النجم هاني سلامة فقد عبر عن سعادته مع زوجته باريهان -أم ابنته الوحيدة مريم- قائلا "أعتقد أنني أسعد حالا بعد الزواج.. وقد كنا أصدقاء في الجامعة.. وتحولت الصداقة لحب..".

ورفض سلامة تصنيف نفسه بين الممثلين المصريين، مؤكدا أنه واحد من ضمن مجموعة كبيرة تقوم عليها صناعة السينما، معتبرا في الوقت نفسه أن صدمة عمره كانت في وفاة والده فجأة وبدون مرض، وأن أهم صفة ورثها منها هي "التريث". وكشف عن أنه يخطط للمشاركة في أكثر من عمل سينمائي خلال العام الجاري، لا سيما أن رصيده لا يزال 12 فيلما خلال 12 عاما فقط.

واعتبرت المطربة اللبنانية أن عرابها هو الملحن طارق أبو جودة، الذي تبنى صوتها، وقام بتعريف الناس عليها، كما أكدت على فضل المخرج اللبناني سيمون الأسمر عليها.

أما هاني فعرابه هو المخرج يوسف شاهين، الذي التقى به صدفة فسأله إن كان يهوى التمثيل، فقال له هاني "إنه يحب الغناء"، فطلب منه شاهين أن يغني، ثم أعجب بأدائه وانطباعه التلقائي أثناء إلقائه الأغنية، فمنحه دوره في فيلم المصير مع نور الشريف (1997)، ولذلك يعتبر النجم المصري أن فرصة عمره هو فيلم "المصير" لأنه وضعه على بداية الطريق.

وأشاد المخرج خالد يوسف في اتصال بالعراب بهاني سلامة، مؤكدا أنه الممثل المفضل بالنسبة إليه؛ لأنه الأكثر التزاما وموهبة بين أبناء جيله، واعتبر أن سلامة هو الممثل المصري الوحيد المؤهل للعالمية.

ولم يرحب هاني باستفتاء فاز فيه بلقب الممثل الأكثر وسامة، مؤكدا أنه يفضل أن يقال عنه أنه الأفضل موهبة لا وسامة. ونفى الممثل المصري اتهام نيشان له بأنه كان ينوي التحدث بشكل قاسٍ عن زميله أحمد حلمي، معتبرا أنه الأول في الكوميديا حاليا؛ لأن أداءه يصل للقلب بسهولة.

هاني سلامة اسمه الحقيقي، هاني محمد محمد محمد سلامة، وهو من مواليد 4 يوليو 1977، وقد ولد بالقاهرة في مصر الجديدة، ولديه أخ أكبر منه اسمه حسام يعمل مخرجا تلفزيونيا، وله أخت أصغر تدعى ياسمين وهي طالبة في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة القاهرة.

وقد درس الثانوية العامة في الكويت، وعاد ليكمل دراسته الجامعية في مصر ليتخرج في الأكاديمية الحديثة من قسم علوم الكومبيوتر في عام 2000. أما الاسم الحقيقي ليارا فهو كارلا برقاشي، وهي من مواليد الدير الأحمر بالبقاع، وقد استطاعت أن تحصل خلال مشوارها الفني القصير على عدة جوائز، منها جائزة الموركس دور، وكذلك جائزة أفضل فنانة لبنانية لعام 2006.

avatar
shghal
®Adminstrato™
®Adminstrato™

ذكر عدد الرسائل : 615
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shghal.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "يارا" تكشف عريسها للعراب و تخطف "ديو" إليسا

مُساهمة من طرف Nozza في الأحد يوليو 13, 2008 2:35 pm

شكرا
avatar
Nozza
شغال V.I.P
شغال V.I.P

عدد الرسائل : 235
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى