23 مليون دولار تكلفة غناء تامر حسني بالجزائر ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23 مليون دولار تكلفة غناء تامر حسني بالجزائر ...

مُساهمة من طرف shghal في السبت يوليو 05, 2008 2:18 pm




تامر حسني في الجزائر مع محبيه





في شأن مثير للجدل، أكد "ساغام سات" مسؤول وكالة تنظيم الحفلات بالجزائر أن ما تردد عن حصول النجم المصري تامر حسني على مبلغ مليار ونصف المليار دينار جزائري (نحو 23 مليون دولار) مقابل إحيائه حفلا بالجزائر يوم الخميس المقبل، مبلغ مبالغ فيه جدا.

واعتبر مسؤول في وكالة "ساغام سات" المسؤولة عن تنظيم الحفل أن الأطراف التي روجت لشائعة حصول تامر حسني على المليار ونصف المليار دينار جزائري خلطت بين تكلفة الحفل ككل وأجر تامر حسني، مشيرا إلى أن "التكلفة الإجمالية للمشروع ككل قد تصل إلى المبلغ المذكور، وفيها يحتسب أجر الفنان وفرقته والإقامة والقاعة والصوت والإنارة والنقل".

وقال المسؤول الفني لصحيفة "الخبر" الجزائرية في عددها الصادر اليوم الإثنين 21 نيسان 2008 بشأن الشائعة التي راجت مؤخرا حول المبلغ الذي سيتقاضاه تامر الذي وصفه بملك الأغنية الشبابية في العالم العربي: "لو كانت تكلفة غناء تامر وحدها مليار ونصف المليار لما أحضرته. فهو فنان من كوكبنا، وأنا لم أقم بإحضاره من المريخ".

وقالت الصحيفة: إن عملية بيع التذاكر لحفل تامر شهدت إقبالا كبيرا، وحدد سعر التذكرة بـألفي دينار جزائري.

وسيرافق النجم المصري في أول زيارة فنية له إلى الجزائر، فرقته الموسيقية التي تضم 22 عضوا.

وفي السياق نفسه ذكرت جريدة "الشروق" أن الفنان المصري سيكون حاضرا بالجزائر عبر الخطوط الجوية المصرية، لإحياء حفل القاعة البيضوية الذي سيتم الخميس، وفق ما يقتضيه العقد الذي أمضاه وشركة "فاقم سات".

ونقلت الصحيفة عن حسام خليل مدير أعمال تامر حسني وصفه وقوف حسني الأول أمام الجمهور الجزائري بالفرصة الكبيرة "لأنه جمهور يتذوق جميع الأطياف الفنية الراقية، لا سيما العربية منها. ومن المجدي لتامر حسني أن يظفر بثقته وحبه".

وقالت الصحيفة: إنه برغم أن الميزانية التي ابتلعها مشروع استقدام الفنان تامر حسني إلى الجزائر "كبيرة"؛ إلا أن العاملين ضمن الشركة الراعية للحفل اعتبروا أنها تتناسب والشهرة التي بلغها "سيد العاطفي" بموجب الأرباح الطائلة التي يحققها اليوم عبر سوق وسباق الأغاني العربية، وكذا حفلاته "الناجحة" بين محطات عربية عدة، إلى جانب تزايد عدد معجبيه إلى 13 ألف شخص ضمن النادي الخاص به، لا سيما بعد خروجه من أزمته الأخيرة.

ويبقى حفل تامر حسني من أغلى الحفلات التي أقيمت على أرض الجزائر بسبب تكلفته الكبيرة، ولو قُورن بحفلات المطربين العرب مثل ماجدة الرومي، فإنها كلفت نصف ميزانية تامر.

يُذكر أن الفنان تامر حسني لا يزال يستكمل تصوير مشاهد فيلمه الجديد بالقاهرة (كابتن هيما) مع باقي فريق العمل، بعد انتهاء التصوير في منطقة الفيوم.



cheers
avatar
shghal
®Adminstrato™
®Adminstrato™

ذكر عدد الرسائل : 615
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shghal.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 23 مليون دولار تكلفة غناء تامر حسني بالجزائر ...

مُساهمة من طرف Nozza في الأحد يوليو 13, 2008 2:37 pm

اظن ان الرقم مبالغ فيه

بس شكرا
avatar
Nozza
شغال V.I.P
شغال V.I.P

عدد الرسائل : 235
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى